اشترك الآن بموقع مدينة وشاركنا الحلم من بدايته، معاً نعيد العصر الذهبي للإسلام - من المؤمنين رجال

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 22 نوفمبر 2020

اشترك الآن بموقع مدينة وشاركنا الحلم من بدايته، معاً نعيد العصر الذهبي للإسلام



اشترك الآن بموقع مدينة وشاركنا الحلم من بدايته

معاً نعيد العصر الذهبي للإسلام

 

ما الهدف من مدينة؟

www.madinah.com


www.madinah.com


   بعد أن أمضي ١٣ عاماً في مكة يدعو الناس إلي الإسلام ويشكل فريقه من الصحابة الأوائل، قرر النبي صلي الله عليه وسلم أن يرتقي بالدعوة الإسلامية للمرحلة الجديدة، الإستقلال وإنشاء الدولة الإسلامية. أختار النبي صلي الله عليه وسلّم المدينة المنورة مقر لهذه الدولة. أسست المدينة على أسس الحب في الله والتضحية في سبيل رفعة دينه. نحن أيضاً، بعد أن أمضينا 9 سنوات في الدعوة علي موقع فيسبوك ونريد أن نرتقي بالدعوة علي الأنترنت، ونريد أن يكون لنا مكان مركز نخاطب الناس من خلاله، نجتمع فيه ويأتينا من يريد أن يتعرف عن الإسلام ليري المجتمع الإسلامي بشكل حي.
   وعندما وصل صلى الله عليه وسلّم المدينة، بدأ مسيرة النهضة ببناء المسجد وجعله مركزاً للدولة الإسلامية، نحن جمعنا قاعدة بيانات بها أكثر من 30 ألف مسجد من جميع أنحاء العالم وأنشأنا بها صفحات، لكل مسجد صفحة بها أسمه وعنوانه ونشاطاته وبيانات التواصل معه. نريد أن نجعل في كل مسجد فريق سفراء لمدينة، يديروا الصفحة، ويدعوا لها رواد المسجد، ويكونوا حلقة الوصل بيننا وبين أهل هذا المسجد لنبدأ بالعمل المنظم في مشروع إحياء الأمة الإسلامية.

   أما المسلمين الجدد، فهم يحتاجون صحبة جديدة صالحة بعد أن تركوا أهلهم وأصدقائهم، بإذن الله يجدوا هذه الصحبة الجديدة في مدينة فتكون المدينة لهم أنساً ويتعلمون أكثر عن الإسلام من أعضاء مدينة

   فإذا حققنا هذه النقاط، تكون مدينة هي البيئة المثالية لأي شخص غير مسلم في أي مكان في العالم يريد أن يعرف عن الإسلام وتاريخه ويحاور المسلمين ويتعاون معهم لعل الله يهديه.

  هدفنا الأكبر هو أن نجمع جميع المسلمين على الأنترنت في شبكة إجتماعية توحّد المسلمين مرة أخرى كما وحدتهم مدينة النّبي صلّى الله عليه وسلّم من 1400 عام، فتكون باب لنشر الثقافة الإسلامية بشعار "الإسلام أسلوب حياة".

   الحلم كبير، لكن خطواتنا واضحة. مازلنا فى بداية الطريق، اشترك الآن بموقع مدينة وشاركنا الحلم من بدايته، معاً نعيد العصر الذهبي للإسلام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

#أرقام_الدعاة

عن الموقع

author من المؤمنين رجال  أي من المؤمنين رجال أوفوا بعهودهم مع الله تعالى, وصبروا على البأساء والضراء وحين البأس: فمنهم من وفى بنذره، فاستشهد في سبيل الله، أو مات على الصدق والوفاء, ومنهم من

اعرف المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *